السبت، 30 يناير 2010

تخيل هالصباح إليا عبس في ضحكتي وأنعاف

تخيل هالصباح إليا عبس في ضحكتي وأنعاف

.............. تخيل كيف يكسر خاطري ويرد ينفيني

تخيل هالشعور اللي نما ياصاحبي ما خاف

.............. تخيل هالوطن من كثر ما أحبه يبكيني

تخيل هالصباح إليا عبس في ضحكتي وأنعاف

.............. تخيل كيف يكسر خاطري ويرد ينفيني

تخيل هالشعور اللي نما ياصاحبي ما خاف

.............. تخيل هالوطن من كثر ما أحبه يبكيني

طريدٍ ماشكيتك يا وطن لو بعتني بأجحاف

.............. أبصبر وأتحمل لو غزير الدمع يشقيني

أنا نصفي تعب والنصف الأخر للهموم لحاف

.............. أنا وجهي ذبولٍ ماعرف طعم الفرح فيني

أنا باب خلعه الريح ليلة والعروق خفاف

.............. وحيدٍ مالقيت اللي يرد الضيم عن عيني

أنا اللي ماعرف يلقى لـ قلبه فلسفة وأوصاف

.............. أنا اللي ضايعٍ بين الطموح وخيبة سنيني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق